أفضل ضمان في سياسة الرعاية طويلة الأمد

القلق الأكبر بشأن شراء بوليصة رعاية طويلة الأمد هو "ماذا لو لم أكن بحاجة لاستخدامها مطلقًا؟" تشرح هذه المقالة كيف يمكنك الحصول على كعكتك وتناولها أيضًا مع أفضل ضمان متاح في السياسة.

أفضل ضمان في سياسة الرعاية طويلة الأمد

هل عمرك 60 إلى 70 سنة؟ إذا لم تكن أنت ، ربما أحد أفراد الأسرة؟ ثم أنت على وشك اكتشاف شيء يمكن أن يساعد في منع الدمار الشامل لممتلكاتك الشخصية.

أفضل ضمان في سياسة الرعاية طويلة الأمد


الحقيقة هي أنه من المحتمل أن يكون أهم الأصول التي يمكن أن تمتلكها على الإطلاق. إليكم السبب.


لأكثر من 24 عامًا ، ساعدت مئات الأفراد على فهم أفكار توفير الأموال وتنفيذها. منذ الولادة حتى الموت ، شاهدت العائلات في كل حالة مالية.


مع تقدم عملائي في العمر (وأنا أيضًا) ، يمكنني أن أخبرك دون تردد أن الخوف الأكبر من التقدم في السن هو فقدان قدرتك على البقاء مستقلاً.


قد نعيش أطول ، هذا لا يعني أننا نعيش بشكل أفضل.


الأمراض المزمنة متفشية ... وتنتقم عندما لا تتوقعها.


كم عدد الأشخاص الذين أصيبوا بسكتة دماغية يعرفون أنها ستحدث لهم؟


كم عدد الذين توقعوا تلك اللحظة بالذات عندما بدأوا في نسيان الأشياء؟


الحقائق تتحدث عن نفسها. يحتاج ملايين الأمريكيين حرفيًا إلى رعاية طويلة الأمد ... إما في دور رعاية المسنين أو مراكز الرعاية النهارية أو مرافق المعيشة أو في منازلهم.


كما أن تكلفة تقديم الرعاية طويلة الأمد آخذة في الارتفاع بلا نهاية تلوح في الأفق.


تعتقد أنه لن يحدث لك؟ حسنا أنا آسف. لأن هذا المقال لا يحاول إقناع أي شخص باحتمالية حاجته للرعاية قبل وفاته.


إنه مخصص لأولئك الذين يفهمون ويقدرون أهمية تسليح أنفسهم بالحماية من النفقات الرهيبة للرعاية طويلة المدى.


في الواقع ، هذه المقالة مثالية لأولئك الذين ألقوا نظرة بالفعل على الأنواع التقليدية لسياسات الرعاية طويلة الأجل ويحاولون تحديد النوع الأفضل لهم.


أحد أكبر الاعتراضات على شراء سياسة رعاية طويلة الأجل هو أنه إذا لم تكن هناك حاجة إلى الميزة ، فسيتم إهدار الأقساط المدفوعة لهذه الوثيقة.


هذا إلى حد ما مثل شراء التأمين على السيارات. يجب عليك دفع قسط التأمين لإصلاح سيارتك. ولكن ماذا لو لم تتعرض لحادث. هل يعتبر ذلك خسارة قسط التأمين الخاص بك؟


مضحك أليس كذلك؟ لا يكاد الناس يشككون في دفع تكاليف التأمين على السيارات ، لكنهم كثيرًا ما يقاومون القيام بذلك من أجل سياسة رعاية طويلة الأجل.


لذا ... ماذا لو كان بإمكانك دائمًا استرداد قسط التأمين - مضمون - إذا لم تحتاج أبدًا إلى أي رعاية طويلة الأجل؟


وماذا لو ماتت قبل تلقي رعاية طويلة الأمد؟ ألن يكون رائعًا أن يتمكن أحباؤك من استرداد 100٪ من قسط التأمين؟


وماذا عن هذا؟ أنت بالفعل تستهلك كل مزايا الرعاية طويلة الأجل الخاصة بك. ثم تموت. ماذا لو كان لا يزال بإمكان عائلتك استرداد 10 بالمائة من قسطك.


الآن إذا كنت تعرف أي شيء عن سياسات الرعاية طويلة الأجل ، فربما تتساءل لماذا لم تسمع بهذا النوع من قبل.


أحد الأسباب هو أنها غير تقليدية وغير مدرجة في التسويق السائد لسياسات الرعاية طويلة الأجل.


سبب آخر هو أن الأمر يتطلب مبلغًا كبيرًا من المال لشراء السياسة. 50000 دولار نموذجي وهو قسط لمرة واحدة ، مما يعني أنك لن تتعثر أبدًا مع زيادة قسط التأمين.


ليس من غير المألوف أن يكون لدى الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 60 و 70 عامًا مبالغ كبيرة من الأموال مخبأة في أقراص مدمجة للبنوك بفائدة منخفضة. نوع من صندوق الطوارئ.


يعتبر تحويل جزء من هذا الصندوق إلى السياسة أمرًا منطقيًا لأن الأموال تستمر في كسب الفائدة. إلى جانب ذلك ، فإنه عادة ما يدفع أكثر من البنك ... بالإضافة إلى أن فائدة السياسة ضريبية مؤجلة.


من الشائع أيضًا أن يكون لدى الأشخاص في هذا العمر بوالص تأمين قديمة على الحياة ذات قيمة نقدية كبيرة.


في كثير من الأحيان يكون من الممكن تحويل الأموال النقدية إلى سياسة الرعاية طويلة الأجل مع الاحتفاظ بمزايا الوفاة الحقيقية.


ويمكن أن تصل قيمة منفعة الرعاية طويلة الأجل المستقبلية بسهولة إلى أكثر من مليون دولار.


تحتوي هذه السياسة على فترة انتظار 90 يومًا قبل دفع الفوائد. يمكن أن تصل مدة الاستفادة إلى 4 سنوات أو قد تصل إلى مدى حياتك. يمكنك أيضًا الحصول على متسابق حماية ضد تضخم الفائدة المركبة بنسبة 5٪ للمساعدة في مواكبة ارتفاع تكلفة الرعاية.


اسم هذه السياسة هو MoneyGuard. إنها بوليصة تأمين شامل على الحياة مع متسابق رعاية طويلة المدى. الشركة المصدرة للتأمين على الحياة هي لينكولن لايف ، وهي شركة تابعة لمجموعة لينكولن المالية.


بالمناسبة ، تم تطوير هذه السياسة في البداية بواسطة First Penn-Pacific Life منذ سنوات عديدة. لديهم سنوات من الخبرة وسمعة ممتازة. اشترت لينكولن مؤخرًا شركة First Penn-Pacific.


اطلب من وكيل التأمين على الحياة الخاص بك تزويدك بمزيد من المعلومات حول بوليصة التأمين الفردية هذه. بالنسبة للوضع الصحيح فهو بالتأكيد أفضل ضمان في سياسة الرعاية طويلة الأجل.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-