5 حقائق أساسية عن سياسات التأمين الصحي في سيء الاقتصاد

سوف نتحدث في هذا المقال عن سياسات التأمين الصحي السئ او ذات الاقتصاد السئ الهاد , ولكل نتعرف على هذة السياسات التأمين الصحي يجب متابعه المقال متابعه جيدة .


5 حقائق أساسية عن سياسات التأمين الصحي في سيء الاقتصاد



1. هل تغطي خطتك داخل العمل وخارجه؟


تحتوي العديد من خطط التأمين الصحي على استثناءات محددة تلغي مزاياك لأي شيء كان يمكن تغطيته بموجب تعويض العمال أو القوانين المماثلة. الآن اقرأ الجملة الأخيرة مرة أخرى.


هل يمكن تغطيتها !؟


هذا صحيح. معظم العاملين لحسابهم الخاص وحتى بعض أصحاب الأعمال الصغيرة لا يحملون شركات العمال على أنفسهم.


هناك خطط تأمين مصممة لتغطيتك أثناء العمل وخارجه - على مدار 24 ساعة في اليوم ، إذا لم يكن مطالبًا بموجب القانون بالحصول على تغطية تعويض العمال.


2. هل تكتبه؟


لا يستفيد المقاولون المستقلون (1099) وأصحاب الأعمال من المنزل والمهنيون وغيرهم من العاملين لحسابهم الخاص بشكل عام من قوانين الضرائب المتاحة لهم.


كثير من الناس الذين يدفعون 100٪ من تكاليفهم الخاصة مؤهلون لخصم أقساط التأمين الشهرية. يمكن أن يؤدي ذلك وحده إلى تقليل صافي التكاليف التي تدفعها من جيبك لخطة مناسبة بنسبة تصل إلى 40٪. اسأل خبير المحاسبة إذا كنت مؤهلاً و / أو تحقق من موقع ويب مصلحة الضرائب لمزيد من المعلومات.


3. الحدود الداخلية

تستخدم جميع خطط التأمين الحقيقية شكلاً من أشكال الضوابط الداخلية لتحديد المبلغ الذي ستدفعه مقابل إجراء أو خدمة معينة. هناك طريقتان أساسيتان.


- الفوائد المجدولة


العديد من الخطط ، التي يتم تسويق بعضها خصيصًا للعاملين لحسابهم الخاص والأشخاص المستقلين ، لديها جدول زمني واضح لما سيدفعونه لكل زيارة مكتب الطبيب ، أو الإقامة في المستشفى ، أو حتى قيود على ما سيدفعونه مقابل الاختبار لكل 24 ساعة. فترة. عادة ما يرتبط هذا الهيكل بـ "خطط التعويض". إذا تم تقديم إحدى هذه الخطط إليك ، فتأكد من الاطلاع على جدول المزايا كتابيًا. من المهم أن تفهم هذا النوع من الحدود مقدمًا لأنه بمجرد وصولك إليها ، لن تدفع الشركة أي شيء يزيد عن هذا المبلغ.


5 حقائق أساسية عن سياسات التأمين الصحي في سيء الاقتصاد



-المعتادة والعرفية


يشير مصطلح "المعتاد والمعتاد" إلى معدل الدفع مقابل زيارة مكتب الطبيب أو الإجراء أو الإقامة في المستشفى الذي يعتمد على ما يتقاضاه غالبية الأطباء والمرافق مقابل تلك الخدمة المعينة في تلك المنطقة الجغرافية أو المنطقة المماثلة. تمثل الرسوم "المعتادة والعرفية" أعلى مستوى من التغطية في معظم الخطط الطبية الرئيسية.



4. لديك القدرة على التسوق!


إذا كنت تقرأ هذا ، فأنت على الأرجح تتسوق للحصول على خطة صحية. كل يوم يتسوق الناس لكل شيء من البقالة إلى المنزل الجديد. أثناء عملية التسوق ، بشكل عام ، يتم تقييم القيمة والسعر والاحتياجات الشخصية والسوق العام من قبل المشتري. مع وضع هذا في الاعتبار ، من المزعج للغاية أن معظم الناس لا يسألون أبدًا عن تكلفة الاختبار أو الإجراء أو حتى زيارة الطبيب. في سوق التأمين الصحي المتغير باستمرار ، ستزداد أهمية طرح هذه الأسئلة على المتخصصين الطبيين لدينا. سيساعدك السعر المطلوب على تحقيق أقصى استفادة من خطتك وتقليل نفقاتك الشخصية.


5. الشبكات والخصومات


تعمل جميع خطط التأمين وبرامج المزايا تقريبًا مع الشبكات الطبية للوصول إلى أسعار مخفضة. بشكل عام ، تتكون الشبكات من مهنيين طبيين ومنشآت يوافقون ، بموجب عقد ، على فرض أسعار مخفضة للخدمات المقدمة. في كثير من الحالات ، تكون الشبكة إحدى السمات المميزة لبرنامجك. يمكن أن تتراوح الخصومات من 10٪ إلى 60٪ أو أكثر. تختلف خصومات الشبكة الطبية ، ولكن لضمان تقليل نفقاتك الشخصية إلى الحد الأدنى ، من الضروري أن تقوم بمعاينة قائمة الشبكة الخاصة بالأطباء والمرافق قبل الالتزام. هذا ليس فقط لضمان وجود أطبائك المحليين والمستشفيات في الشبكة ، ولكن أيضًا لمعرفة الخيارات المتاحة لك إذا كنت بحاجة إلى أخصائي.


اسأل وكيلك عن الشبكة التي أنت فيها ، واسأل عما إذا كانت محلية أو وطنية ثم حدد ما إذا كانت تلبي احتياجاتك الفردية.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-