توحيد ديون العاملين لحسابهم ومعالجة الديون المتضخمة

 هل يشبه كل شهر صراعًا مستمرًا مع تراكم سداد الفواتير؟ هل تشعر بعدم الرغبة في فتح الفواتير؟ هل تفكر في طرق لتجنبه؟ إذا كانت الإجابة على أي من هذه الأسئلة هي "نعم" - فأنت بالتأكيد تتجه نحو توحيد الديون.


توحيد ديون العاملين لحسابهم ومعالجة الديون المتضخمة


توحيد ديون العاملين لحسابهم ومعالجة الديون المتضخمة

يوفر توحيد الديون دعمًا كبيرًا للعاملين لحسابهم الخاص أثناء إعداد الميزانية واتخاذ القرارات المالية. الفرد الذي يدير شركة أو مهنة كمالك أو مستشار أو مقاول مستقل أو مستقل أو أي شخص في وظيفة متغيرة - فأنت تعمل لحسابك الخاص.


كان توحيد ديون العاملين لحسابهم الخاص يعتبر تقليديا مكلفا ويصعب الحصول عليه. مع أكثر من 15 ٪ من المملكة المتحدة يعملون لحسابهم الخاص ، تغير المنظور. العاملون لحسابهم الخاص هم فئة قابلة للاستمرار من الناحية المالية. أصبحت حالات توحيد ديون العاملين لحسابهم الخاص مرتفعة إلى حد كبير.


هل توحيد الديون للعاملين لحسابهم الخاص أمر منطقي؟


بالتأكيد! توحيد ديون العاملين لحسابهم الخاص يشبه أي توحيد ديون معتاد. يقوم بتوحيد القروض الصغيرة في قرض واحد. توحيد الديون لأصحاب الأعمال الحرة ، يمكنك دمج القروض غير المضمونة أو فواتير الخدمات أو الفواتير الطبية أو أي فواتير معلقة أخرى في قرض توحيد دين واحد. قروض توحيد الديون هذه لها معدل فائدة أقل ودفعة شهرية واحدة لجميع القروض. لذا بدلاً من الدفع بشكل منفصل عن كل قرض ، يمكنك توفير المال عن طريق الدفع على هذه الفائدة المنخفضة .

قرض توحيد الديون . عادة ما تكون الدفعات الشهرية أقل مما يتيح للعاملين لحسابهم الخاص الوفاء بالتزاماتهم كل شهر.


عادة ما يكون توحيد الديون للعاملين لحسابهم الخاص من نوعين - توحيد الديون المضمونة أو غير المضمونة. سيكون توحيد الديون غير المضمون مفيدًا بشكل جيد لأولئك العاملين لحسابهم الخاص الذين لا يستطيعون تقديم أي ضمان لمبلغ قرضهم. سيكون لتوحيد الديون غير المضمونة معدلات فائدة أعلى من شقيقتها المضمونة.


يتطلب توحيد الديون المضمون الأمان (المنزل ، السيارة ، العقارات ، إلخ). مع توحيد ديون المنازل ، يكون الضمان في شكل منزل. يؤدي ذلك إلى معدلات أفضل ، ودفعات شهرية أقل ، وشروط ملائمة ، وموافقة على مبالغ أكبر. مع توحيد الديون المضمونة ، يجب على صاحب العمل الحر أن يدرك أنه يمكن أن يؤثر على خسارة ممتلكاته في حالة عدم السداد. على الرغم من أن هذا هو الملاذ الأخير.

               

يمكن للعاملين لحسابهم الخاص استخدام توحيد الديون لغرض استرداد الائتمان. عندما تقوم بسداد المدفوعات في الوقت المحدد ، فإنها تنعكس في رصيدك. نظرًا لأن المدفوعات الشهرية أقل مع توحيد ديون العاملين لحسابهم الخاص ، فمن غير المرجح أن تفوتك مدفوعاتك وبالتالي ستحسن رصيدك.

توحيد ديون العاملين لحسابهم ومعالجة الديون المتضخمة



كيف يختلف توحيد الديون للعاملين لحسابهم الخاص؟


يختلف توحيد ديون العاملين لحسابهم الخاص فيما يتعلق بالتوثيق. المقرض يبحث عن الدخل الثابت كدليل على عودة القرض. عادة لا يكون لدى أصحاب المهن الحرة أي شيكات رواتب لتقديمها وليس لديهم دخل منتظم. وأيضًا لا يوجد طرف ثالث للتحقق من الدخل. عادة ما لا يعلن صاحب العمل الحر من أجل تجنب الضرائب عن دخله الكامل. لذلك ، يعتمد توحيد ديون العاملين لحسابهم الخاص على عوائد ضريبة الدخل. يجب أن يكون أصحاب المهن الحرة على استعداد لإنتاج إقرارات ضريبة الدخل لمدة عامين.


هناك مقرضون يعرضون توحيد الديون للعاملين لحسابهم الخاص مع وثائق محدودة أو بدون وثائق. ومع ذلك ، فإن هذا صحيح إلى حد ما ولكن "لا" أو "المخفّض" لتوحيد الديون سيتم تعويضه بمعدلات فائدة أعلى نسبيًا.


هل هناك تهديد لتوحيد الديون للعاملين لحسابهم الخاص؟


وعادة ما يكون التهديد في صورة قيام أصحاب الأعمال الحرة بإعادة النظر في طرق الاقتراض القديمة. يمكن أن يحفز الخروج من الديون على الانغماس المبذر في العمل لحسابه الخاص. هذا يمكن أن يحيد الغرض الكامل من توحيد الديون. يجب أن يفهم العامل المستقل الذي يبحث عن توحيد الديون أن توحيد الديون يحاول معالجة شيء ما - عادات إنفاق الأموال. إذا لم يستطع المرء الانتباه إلى هذا الواقع ، فإنهم سيقودون أنفسهم فقط إلى حالة ديون أخرى. يجب على صاحب العمل الحر التأكد من عدم تحمل أي مخاطر مالية أخرى بعد توحيد الديون.


توطيد ديون العاملين لحسابهم الخاص يقلل بشكل كبير من المصاريف الشهرية. هذا يترك العاملين لحسابهم الخاص بأموال مجانية ومجال لتحسين نمط الحياة. وهذا يوفر مزيدًا من التعزيز للوضع الاقتصادي. المزيد من الدخل المتاح يعني إما المزيد من المدخرات للاستثمار في الصناعة والأشخاص في الوظائف. توحيد ديون العاملين لحسابهم الخاص ليس ابتكارًا في سوق القروض. ومع ذلك ، يمكن أن يقدم إجابات مبتكرة لحالة الديون الشخصية الخاصة بك.


اقتراض القروض يشبه مرة واحدة في قرار مدى الحياة والكثير على المحك. ليس من الجيد حقًا أن يضل الكثير من الناس في أخذ قروض لا تتناسب مع وضعهم المالي. هذا يؤدي إلى العديد من مخاوف الحلفاء. بصفتها مستشارًا ماليًا ، فإن القوة الدافعة الوحيدة هي توفير المعرفة المناسبة .




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-